قبل إعطاء نسخة من قاعدة البيانات أو المشروع أو صفحة الوصول إلى البيانات للآخرين، يُفضل مراجعة المعلومات الشخصية والمخفية، واتخاذ القرار ما إذا كان من الملائم تضمينها أم لا. على سبيل المثال، إذا كنت قد قمت بإدخال معلومات شخصية، مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، عند تسجيل البرنامج، تقوم بعض مستندات Microsoft Office بتخزين هذه المعلومات كجزء من الملف. كما أنه لا يتم تلقائياً إزالة المعلومات المُضمنة في خصائص الملف وأية خصائص مخصصة تضيفها إلى الملف، مثل الحقل author "المؤلف" أو owner "المالك".
قد تحتاج إلى إزالة معلومات شخصية من الملف ومن خصائصه قبل مشاركته للآخرين.
ولإزالة المعلومات الشخصية من ملف Access:
في القائمة أدوات Tools، انقر فوق خيارات Options.
في علامة التبويب عام General، حدد خانة الاختيار إزالة المعلومات الشخصية من هذا الملف Remove Personal Information from this File